حقق فريق أرسنال فوزاً ثقيلاً على مضيفه وست هام بنتيجة 6-0 في دربي لندن ، يوم الأحد، ضمن المرحلة 24 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. بهذا الفوز، عزز أرسنال موقعه في المركز الثالث بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثاني ونقطتين عن المتصدر ليفربول. ويأتي هذا الفوز بعد فوز الفريق الأربعة السابقة في المباريات على ليفربول، نوتنغهام فوريست، وكريستال بالاس. وقد انتقم أرسنال من سقوطه الماضي على ملعبه 0-2 أمام جاره وست هام في المرحلة التاسعة عشرة في ديسمبر الماضي. وهذا الفوز يعد أكبر فوز للفريق خارج ملعبه في الدوري منذ عام 1935.

وتناوب على تسجيل الأهداف كل من الفرنسي وليام صليبا، وبوكايو ساكا، والبرازيلي غابريال، والبلجيكي لياندرو تروسار، وديكلان رايس. وكان هذا المرة الأولى التي يصنع فيها رايس هدفين في مباراة واحدة ضمن الدوري. وفي نهاية الشوط الأول، غادر مئات مشجعي وست هام الملعب غضباً من النتيجة الكبيرة والأداء الهزيل. وقبل نهاية المرحلة، قدم وست هام أداء هزيل ولم يذق طعم الفوز منذ سبع مباريات متتالية.

وبهذا الفوز الكبير، حافظ أرسنال على مركزه في الصدارة وزاد فارق النقاط بينه وبين الفرق المنافسة. وهذا الفوز يعكس قوة وثقة الفريق وقدرته على الانتصارات المتتالية.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.