إختيار أكرم ضمن فريق الأحلام الآسيوي

بغداد – الزمان

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أول امس السبت، التشكيلة التي وصفها بـ”فريق الأحلام” لأفضل لاعبين في تاريخ بطولة كأس آسيا، ضمّت لاعباً عراقياً.

وذكر الاتحاد في بيان على موقعه، أنه تم التصويت لتشكيلة “فريق الأحلام”، من ضمن 48 لاعباً مرشحاً من النجوم الذين تركوا بصمتهم على امتداد تاريخ كأس آسيا، جوهرة بطولات المنتخبات الوطنية في القارة.

تحديد التشكيلة

وتم فتح باب التصويت اعتباراً من 12 تموز الماضي ولغاية 30 من الشهر نفسه، حيث تم تحديد التشكيلة النهائية من ضمن اللاعبين الذين حصلوا على أعلى أصوات الجماهير في كل مركز، إلى جانب تصويت فريق خبراء كرة القدم الآسيوية.

وبحسب مجموع التصويت، فقد تم اختيار النجم السعودي المميز محمد الدعيع في مركز حراسة المرمى، في حين يتضمن خط الدفاع أربعة من كبار نجوم قارة آسيا وهما اليابانيين يوتو ناغاتومو، ويوجي ناكازاوا، والإيراني مهدي مهدافيكيا، والكوري الجنوبي هونغ ميونغ-بو.في المقابل أسفر التصويت عن اختيار الكوري الجنوبي بارك جي-سونغ واليابانيين كيسوكي هوندا، وشونسوكي ناكامورا، لأخذ مواقعهم في خط الوسط.

أما على صعيد خط الهجوم، فقد أسفر التصويت عن فوز الكوري الجنوبي سون هيونغ-مين، والأسطورة الإيراني علي دائي، والهداف التاريخي لمنتخب أستراليا تيم كاهيل.

حضور مباراة

وضمت تشكيلة البدلاء العراقي نشأت أكرم، والأسترالي ماثيو راين، السعوديين صالح النعيمة وماجد عبد الله.وسوف يتم التواصل مع المشجع الذي قام باختيار التشكيلة الأقرب إلى تشكيلة فريق الأحلام، وذلك من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للحصول على الجائزة (رحلة مع مرافق)، لحضور المباراة الافتتاحية في كأس آسيا 2023 في قطر، والتي تجمع بين منتخب قـــــــطر المضيف ولبنان، يوم 12 كانون الثاني 2024.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.