أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن اتفاقه مع مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس على وضع برنامج خاص لمباراتي المنتخب العراقي ضد منتخبي فلسطين وكوريا الجنوبية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. وأكد عضو اتحاد الكرة، فراس بحر العلوم، أن التجمع سيكون في المدينة الرياضية في محافظة البصرة، حيث سيلتحق اللاعبون بالتجمع الخاص استعداداً لخوض المباراتين المقبلتين. وأشار إلى أن اللاعبين المحترفين خارج العراق سيلتحقون بوفد المنتخب تباعاً وسيكونون جميعاً ضمن الوقت المحدد من قبل الاتحاد الدولي.

كما أشار بحر العلوم إلى أن قائمة المنتخب شهدت تغييرات طارئة لبعض اللاعبين المحترفين المهمين للمنتخب بسبب الإصابة، وتم معالجة ذلك بتعويضهم بلاعبين آخرين وفقًا لقناعات المدرب كاساس الفنية. ومن المقرر أن يخوض المنتخب العراقي مباراتين خلال الفترة المحددة من قبل الاتحاد الدولي، حيث سيلعب المنتخب أولى مبارياته على ملعب البصرة الدولي ضد منتخب فلسطين، وستقام المباراة الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية في ملعب سيئول كلاهما ضمن منافسات التصفيات الآسيوية.

وأخيرًا، أشار بحر العلوم إلى أن المنتخب العراقي سيحتضن التجمع في محافظة البصرة للاستعداد للقاءي فلسطين وكوريا الجنوبية، مع توجيه الشكر لأنديت اللاعبين المحترفين خارج العراق التي سمحت بتواجدهم في التجمع في الوقت المحدد. وأضاف بحر العلوم أن المدرب كاساس عمل على تعويض الغيابات الناتجة عن الإصابات بلاعبين آخرين، وأن المنتخب سيسعى لتحقيق النتائج الإيجابية في المباراتين المقبلتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.