انتهت بطولة أندية العراق بالتايكواندو للناشئين والناشئات في العاصمة بغداد، حيث شارك فيها 176 لاعبا ولاعبة من 60 ناديا مختلفا من محافظات العراق. وتم تتويج نادي أمانة بغداد بالمركز الأول، بينما احتل نادي جيهان المركز الثاني، وجاء نادي الشرطة في المركز الثالث. وفي فئة الإناث، تصدر نادي الشمال القائمة، بينما جاء البيشمرگه في المركز الثاني، واحتل فريق جامعة السليمانية المركز الثالث.

شهد الحدث حضور أمين عام اللجنة الأولمبية العراقية هيثم عبد الحميد، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والجماهير التي حضرت لدعم اللاعبين. وقد تمثلت المنافسات في عروض مثيرة وصراعات قوية بين اللاعبين الشباب، وقد أبدعوا في إظهار مهاراتهم وقوتهم في الفنون القتالية. كانت البطولة فرصة مميزة للشباب للتنافس والتطور في رياضة التايكواندو وتعزيز مهاراتهم الرياضية.

تعتبر بطولة أندية العراق بالتايكواندو فرصة مهمة للشباب العراقي للتفوق والتألق في الرياضة، ولإظهار مهاراتهم وقدراتهم أمام الجمهور والجهات المعنية بالرياضة. وتعتبر هذه البطولة خطوة هامة لدعم وتشجيع النشء وتعزيز ثقتهم بأنفسهم وقدراتهم، وتعزيز الروح الرياضية والتنافسية بين الشباب في العراق. يأمل الجميع في استمرار تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية التي تعزز الروح الرياضية والتعاون بين الشباب في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.