حصدت اللاعبة العراقية نجلة عماد الميدالية الذهبية في فعالية المختلط والميدالية الفضية في فعالية الفردي ببطولة النادي الأردني الوطني لتنس الطاولة البارالمبية. وكانت نجلة تنافس في فئة 10 على الرغم من أن تصنيفها الفعلي هو في فئة 6. بالإضافة إلى ذلك، حصل المنتخب العراقي على مجموعة من الجوائز الأخرى، مما رفع مجموعهم إلى 15 وسامًا ملونًا في نهاية مشاركتهم في البطولة.

انتهى منتخب العراق لتنس الطاولة البارالمبي من مشاركته في بطولة النادي الوطني الأردني والتي تعتبر تصفيات لأولمبياد باريس 2024 بإجمالي خمس عشر وسامًا ملونًا، بما في ذلك سبع ذهبيات وخمس فضيات وثلاث برونزيات. هذا الإنجاز يُظهر العزيمة والمهارة التي تتمتع بها اللاعبين العراقيين في هذه الرياضة، ويعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها المدربون والإداريون في دعم وتطوير المواهب الرياضية في البلاد.

تعتبر هذه النتائج الإيجابية في بطولة التنس البارالمبي بالأردن إنجازًا كبيرًا للرياضة العراقية ومنتخب العراق، وتعزز مكانة البلاد في هذا النوع من الرياضات. يُعتبر هذا الإنجاز دليلاً على قدرة الرياضيين العراقيين على التنافس على المستوى الدولي وتحقيق النجاح في البطولات الرياضية المختلفة، ويشكل حافزًا لمزيد من التطوير والتحسن في مختلف المجالات الرياضية في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.