بغداد/ المدى

استدعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني العراقي 6 لاعبين جدد، تمهيدا لضمهم لقائمة أسود الرافدين في الاستحقاقات المقبلة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الجهاز المعاون للمدرب كاساس ضم 6 لاعبين للمباشرة في التدريبات البدنية بإحدى صالات العاصمة بغداد.

وشملت أسماء المستدعين خماسي منتخب الشباب الذي شارك بمونديال الأرجنتين تحت 19 عاما “علي جاسم، علي صادق، عبد الرزاق قاسم، حيدر عبد الكريم، كاظم رعد”، إلى جانب الموهوب علي حيدر الذي خاض بطولة الدوحة الدولية مع الأولمبي العراقي.

وجاءت الخطوة في إطار منهج كاساس، الذي اعتمده قبل مواجهة كولومبيا الودية الشهر الماضي، عندما استدعى بعض العناصر لأداء التدريبات البدنية ببغداد، قبل استدعائهم رسميا.

وكان كاساس قد رفض مواجهة ماليزيا وديا في العاصمة كوالالمبور، قبل نهائيات كأس آسيا، وفضّل إقامة اللقاء بالعاصمة القطرية الدوحة.

وذكرت إدارة المنتخب “لم يتم حتى الآن تأكيد مواجهتي هونغ كونغ وأوزبكستان في البصرة، خلال شهر تشرين الثاني المقبل، وسيتم خلال الأيام المقبلة الكشف عن تفاصيل المباراتين”.

وسيشارك المنتخب العراقي ببطولة كأس ملك تايلاند في الرابع من أيلول المقبل إلى جانب منتخبات تايلاند، لبنان، والهند.

كما تم تأكيد مشاركة أسود الرافدين ببطولة الأردن الدولية المقررة يوم 12 تشرين الأول المقبل، وسيلعب أولى مبارياته مع المنتخب القطري، على أن تحدد نتيجة تلك المواجهة مصير الفريق الذي سيلتقيه بالمباراة الثانية بين الأردن وإيران.

ويستعد منتخب العراق بعد ذلك لخوض بطولة كأس العرب بنسختها الحديثة الثانية، المقرر إقامتها بالدوحة في تشرين الثاني المقبل.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.