فشل فريق غاز الشمال العراقي لكرة السلة للسيدات في تحقيق الفوز في بطولة الألعاب العربية للسيدات السابعة للأندية في الشارقة الإماراتية، حيث تعرض للخسارة في مباراته الرابعة أمام نادي الثورة السوري بنتيجة (77-58) نقطة. ومن المقرر أن يواجه الفريق فريق الشارقة الإماراتي وفريق الفتاة الكويتي في مباراته الخامسة والسادسة في البطولة.
كان فريق غاز الشمال قد خسر مباراته الثالثة أمام نادي الفحيص الأردني بنتيجة (82-41) ومباراته الثانية أمام الأهلي البحريني بنتيجة (88-83) نقطة ومباراته الأولى أمام نادي العاصمة السعودي بنتيجة (79-65) نقطة. وبهذه الخسارات، يواجه الفريق تحدياً كبيراً للعودة والنجاح في المباريات المقبلة في البطولة.

على الرغم من الخسارات المتتالية التي تعرض لها فريق غاز الشمال، إلا أنه يسعى جاهداً لاستعادة توازنه وتحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة. ومع مواجهة فريق الشارقة الإماراتي وفريق الفتاة الكويتي، ينبغي على اللاعبات مضاعفة جهودهن والاستعداد بشكل جيد لتحقيق الانتصارات المهمة التي ستعيد للفريق ثقته وتحفزه للمزيد من الأداء الجيد في البطولة.

من المهم أن يحافظ فريق غاز الشمال على التفاؤل والعزيمة رغم الصعوبات التي يواجهها، وأن يستمروا في العمل الجاد والتدريبات القوية لتحسين مستواهم وتحقيق الفوز في المباريات القادمة. وعلى الجماهير أيضاً دعم الفريق والتحفيز عليه للتغلب على التحديات وتحقيق النجاحات في هذه البطولة المهمة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.