كشف تقرير إسباني عن مكالمة أجراها رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، مع النجم كيليان مبابي خلال الساعات الماضية، حيث تواصل معه لمعرفة كيف يرغب في توديع الفريق. وأشار التقرير إلى أن إدارة النادي تقوم بتقييم كيف سيتم وداع مبابي يوم الأحد المقبل في ملعب “حديقة الأمراء”، خلال مباراتهم ضد نادي تولوز ضمن الجولة 33 من الدوري الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي في يونيو 2024، وتتوارد التكهنات حول انتقاله إلى نادي ريال مدريد في صفقة انتقال حر. يأتي ذلك في ظل تأكيدات العديد من التقارير الصحفية على اقتراب رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان وانتقاله إلى صفوف ريال مدريد بعد فترة طويلة من الاهتمام به من قبل الفريق الملكي.

وأثارت هذه الأخبار حالة من الجدل والتوتر بين جماهير باريس سان جيرمان التي تخشى فقدان نجمها الشاب، مبابي، الذي يعد أحد أبرز لاعبي الفريق ومن أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم. وسيكون عليهم الاستعداد لتوديعه في حال رحيله عن النادي في نهاية الموسم، في صفقة من المتوقع أن تكون من أكبر الصفقات في تاريخ كرة القدم العالمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.