بغداد/ المدى

تأهل نادي الشرطة إلى ربع النهائي من بطولة كأس سلمان للأندية الابطال رغم خسارته أمام الاتحاد السعودي بهدفين مقابل هدف واحد.

وبدأ الاتحاد السعودي مباراته يوم أمس ضد الشرطة العراقي بإبقاء أغلب نجومه على دكة البدلاء. وسيطر الفريق السعودي على مجريات الشوط الأول، الذي ظهر فيه نادي الشرطة متحفظاً، وأشرك المحترف السوري محمود المواس الذي غاب عن المباراتين السابقتين بداعي الإصابة. وافتتح الاتحاد السعودي النتيجة عند الدقيقة 36 عبر لاعبه أحمد بامسعود بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول، وحاول الشرطة خلال الشوط الثاني العودة إلى المباراة بإشراك عدد من اللاعبين منهم علاء عبد الزهرة وأمير صباح.

بالمقابل، أشرك نادي الاتحاد جميع نجومه خلال الشوط الثاني في مقدمتهم الفرنسي كريم بنزيما.

وفي هذه الاثناء، فاجأ لاعب الشرطة المحترف عبد المجيد بو بكر الجميع بتسجيله هدف التعادل بعد أن أفلتت الكرة من يد حارس نادي الاتحاد عند الدقيقة 80.

ولم يحتفظ الشرطة بالتعادل كثيراً، وسرعان ما عاد الاتحاد عبر ركلة جزاء سددها بنزيما مسجلاً الهدف الثاني عند الدقيقة 84، وبه انتهت المباراة.

وفي مباراة أخرى، تعادل ناديا الصفاقسي والترجي التونسيان سلبياً، في نتيجة صبت لصالح نادي الشرطة.

وبهذا تأهل الاتحاد السعودي متصدراً المجموعة الأولى ومعه الشرطة في ثاني الترتيب، أما الترجي والصفاقسي التونسيين فودعا البطولة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.