بغداد/ المدى

تأهل نادي الشرطة، أمس السبت، إلى نصف نهائي بطولة كأس سلمان للأندية الأبطال بعد فوزه في مباراة رائعة على السد القطري بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ نادي الشرطة المباراة مهاجماً وكاد أن يسجل مبكراً، لكن بعدها عاد نادي السد وسيطر على منتصف الملعب وحصل على ركلة جزاء سددها لاعبه أكرم عفيف معلناً تقدم فريقه بالهدف الأول عند الدقيقة 24.

وبعدها بدقائق، ضغط نادي الشرطة وتحقق له ما يريد بتسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب امير صباح الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في مرمى السد عند الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، أجرى الشرطة أول تغييراته بإشراك أسو رستم بدلاً عن المصاب محمود المواس. وتحصل رستم على ضربة جزاء عند الدقيقة 59، انبرى لها ليسددها بنجاح ويتقدم الشرطة بهدفين مقابل هدف.

ودخل نادي السد في حالة انهيار، وسيطر الشرطة على مجريات المباراة، حيث سجل أحمد فرحان الهدف الثالث بتسديده من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 70.

واستمر انهيار السد، مع إصرار للشرطة في تسجيل المزيد، وعبر ركلة ركنية تلقاها اسو رستم وضربها بقدمه لتستقر في شباك النادي القطري معلناً تسجيل الهدف الرابع والثاني له شخصياً في المباراة في الدقيقة 78.

وعلى عكس مجريات المباراة، ونتيجة خطأ جسيم من حارس الشرطة أحمد باسل أحرز أكرم عفيف الهدف الثاني للسد عند الدقيقة 81.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.