أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم عدم نية استبدال مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل بآخر أجنبي أو بالمدرب الوطني خيسوس كاساس، ولا إضافة مستشار فني أجنبي ضمن الكادر قبل دخول المنافسات في دورة الألعاب الرياضية في باريس 2024 للمنتخبات تحت 23 سنة. وأوضح الاتحاد العراقي أن جميع الأخبار التي تم تداولها حول هذا الموضوع غير صحيحة ولا تمت للواقع بصلة. وأكد عضو الاتحاد على أن راضي سيستمر في قيادة المنتخب الأولمبي وستُقدم جميع الدعم اللازم له من أجل تحقيق النجاح في المنافسات القادمة.

وأشار الاتحاد العراقي إلى أنه تعاقد مع المدرب راضي شنيشل لثلاث سنوات وقد مضى منها سنة ونصف، ونجح خلال هذه الفترة في بناء منتخب قوي والتأهل إلى أولمبياد باريس رغم عدم حضور اللاعبين البارزين الذين تم استدعاؤهم. وأكد الاتحاد العراقي على ثقته الكبيرة في قدرات المدرب راضي وقدرته على بناء منتخب ينافس بقوة في المنافسات القادمة.

وقرر الاتحاد العراقي توفير كل الدعم اللازم للمدرب راضي في مهمته، من خلال دعوة أبرز اللاعبين المحليين والمحترفين، وتوفير مناخ ملائم لهم من خلال إقامة معسكرات تدريبية ومباريات ودية دولية عالية المستوى قبل المشاركة في الألعاب الأولمبية. وبهذا يسعى الاتحاد العراقي إلى تحقيق النجاح وتألق المنتخب الأولمبي تحت قيادة المدرب راضي شنيشل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.