حققت منتخبات العراق نتائج متباينة في بطولة “القوس والسهم” التي أقيمت في بغداد، حيث اكتفت اللاعبات بالوسام النحاسي في مسابقة فرقي القوس المركب، بينما فشل الفريق الرجالي في إحراز ميدالية نحاسية، حيث خسر أمام المنتخب الأوزبكي. وتميزت الفرق الهندية بأدائها المميز في البطولة، حيث فاز المنتخب الهندي بالميدالية الذهبية في عدة فئات من المسابقات.

في المسابقة الفرقية للقوس المركب للنساء، خسرت الفريق النسوي العراقي أمام منتخب بنغلاديش واحتل المركز الخامس، بينما تمكن المنتخب الهندي من الفوز بالميدالية الذهبية. وفي القسم الرجالي، فشل منتخب العراق في تحقيق أي ميدالية بعد الهزيمة أمام المنتخب الأوزبكي، الذي حصل على الميدالية النحاسية، فيما نجح المنتخب الهندي في تحقيق الفوز والنيل من الميدالية الذهبية.

تألقت أيضا الفرق الهندية في فئة الزوجي المختلط للقوس المركب، حيث حصلت على الميدالية الذهبية والفضية في هذه المسابقات. وعموما، شهدت بطولة “القوس والسهم” منافسات قوية بمشاركة 22 دولة، وتألقت منتخبات الهند بأدائها المميز وتمكنت من تحقيق نتائج جيدة، بينما لم تحالف الحظ مع منتخبات العراق في هذه البطولة المهمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.