توج فريق الكرخ لكرة اليد بطلاً بشكل رسمي لدوري النخبة العراقي للموسم 2023-2024 قبل انتهائه بجولتين، حيث نجح في تحقيق الفوز على فريق نفط البصرة بنتيجة 24-21 هدفاً ضمن منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الأخيرة. وقد أكد عضو المكتب الإعلامي لاتحاد كرة اليد حسام عبد الرضا أن فريق الكرخ حسم اللقب قبل نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج المباراتين المتبقيتين، وهو الأمر الذي يجعل مدرب الفريق، المصري شريف المرسي، أول مدرب غير عراقي يفوز بهذا اللقب.

وأشار عبد الرضا إلى أن المراكز الثلاثة المتبقية للتحديد ستشهد منافسة شرسة بين فرق الشرطة والجيش والحشد الشعبي، حيث ستتقارب النقاط بينهم وستحسم المراكز القيادية بناءً على النتائج. وقد توج فريق الشرطة بلقب بطل دوري كرة اليد الموسم الماضي دون تلقي أي هزيمة، في تحقيق قياسي للفريق.

تعتبر هذه الانتصارات والتتويجات إنجازًا كبيرًا لكرة اليد العراقية، حيث يواصل الفرق المنافسة على الألقاب وتأكيد مكانتها في الرياضة. ويعكس انتصار فريق الكرخ للقب دوري النخبة تحقيقًا مهمًا للمدرب المصري شريف المرسي، الذي يبدو أنه قاد الفريق بنجاح لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي. ومن المتوقع أن تشهد المواسم القادمة منافسة شرسة بين الفرق في سعيها للفوز بالألقاب والتتويجات المحلية والإقليمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.