المبرقع ومفتن يحضران إختتام بطولة العرب بتنس الطاولة في السليمانية

السليمانية – الزمان

حضر وزير الشباب والرياضة أحمد المبرقع والنائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن إختتام منافسات بطولة العرب بتنس الطاولة للجنسين بدورتها السابعة والعشرين والتي استمرت منافساتها على مدى تسعة أيام في صالة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بمدينة السليمانية في كوردستان العراق.

وأحرز منتخب العراق لفئات البراعم والأشبال والشباب والمتقدمين خمسة عشر وسامأ بواقع ثلاثة عشر وساماً نحاسياً وفضيين إثنين فيما شهدت البطولة تصدر المنتخب المصري الترتيب العام لمعظم الفئات وخاصة ضمن فئات المتقدمين والشباب ثم منتخب البحرين ثانياً والأردن ثالثاً. وأشاد النائب الأول لرئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن بالمستوى الفني الذي أظهره اللاعبون في المواجهات الختامية التي جرت مساء اليوم، معرباً عن سعادته بالنجاح المتحقق فنياً وتنظيمياً في البطولة التي تقام لأول مرة في العراق. ولفت مفتن الى ان بطولة العرب أسهمت في إعطاء الملاكات الأولمبية العراقية الثقة اللازمة في تنظيم البطولات والدورات العربية والدولية.

وختم مفتن حديثه مؤكداً قدرة الجهد الأولمبي الوطني، مدعوماً بما يقدمه القطاع الحكومي، على احتضان الأشقاء والأصدقاء في التجمعات الرياضية الكبيرة معرباً عن إمتنانه للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي بتنس الطاولة هيردة رؤوف أن حصيلة منتخب العراق في سباق الزوجي والزوجي المختلط لفئات البراعم والأشبال والشباب والمتقدمين للإناث والرجال بلغت ثلاثة عشر وساماً نحاسياً معرباً عن شكره إزاء الدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية في إستضافة البطولة، وبتسمية مدربين إيرانيين للأشراف على المنتخبات الوطنية العراقية.

اختتام بطولة

وتجدر الاشارة الى ان 158 لاعباً ولاعبةً شاركوا في منافسات الدورة مثلوا تسع دول هي العراق وتونس والبحرين و لبنان وقطر والسعودية ومصر والجزائر والأردن. هذا وقد حضر إختتام البطولة رئيس الاتحاد الآسيوي نائب رئيس الاتحاد الدولي، رئيس الاتحاد العربي القطري لتنس الطاولة خليل بن أحمد المهندي ومستشار رئيس الوزراء إياد بنيان ومدير عام دائرة التربية البدنية بوزارة الشباب والرياضة موفق عبد الوهاب ورئيس جامعة السليمانية كاوه رشيد، كما حضرها أيضا رئيس الاتحاد الأفريقي خالد الصالحي ورئيس الاتحاد العراقي بتنس الطاولة هيردة رؤوف ورئيس الاتحاد المصري مـــعتز عاشور ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني رضوان الشريفي ورئيس الاتحاد الأردني طارق الزعبي ومستشار الاتحاد الآسيوي اللبناني سليم الحاج.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.