خسر المنتخب العراقي للناشئين أمام نظيره الأوزبكستاني في مباراة حاسمة بنتيجة 0-1 في تصفيات المجموعة الخامسة لنهائيات كأس آسيا دون 17 عاماً 2025. جرت المباراة في ملعب جامعة (فو جين) بالعاصمة تايبيه، حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وتمكن اللاعب نور أوزبك من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 60. بعد هذه النتيجة، تصدرت أوزبكستان المجموعة برصيد 9 نقاط في المقابل جاء المنتخب العراقي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

وكان الفوز ضروريًا للمنتخبين من أجل المنافسة على صدارة المجموعة والتأهل لنهائيات كأس آسيا القادمة. وقد كان العراق متفوقًا بفارق الأهداف عن أوزبكستان في البداية، ولكن هذه الهزيمة جعلتهم يحتلون المركز الثاني في المجموعة. تشتد المنافسة في تصفيات الناشئين حيث يسعى كل منتخب للتأهل للبطولات القارية والعالمية وتطوير مهارات لاعبيهم للمنافسة على المستوى الدولي.

بهذه النتيجة، ستكون أوزبكستان هي الفريق الذي يمثل المجموعة الخامسة في نهائيات كأس آسيا دون 17 عاماً 2025. يعتبر هذا التصنيف إنجازًا كبيرًا للمنتخب الأوزبكي وفرصة لهم للتنافس في البطولة القارية واظهار مواهب لاعبيهم. بينما على الجانب الآخر، يجب على المنتخب العراقي العمل على تطوير أداءهم وتحسين نتائجهم في المباريات القادمة للاستعداد للمشاركة في البطولات الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.