أعلن نادي برشلونة اليوم الأربعاء عن تعاقده الرسمي مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني ليعيده من حالة الاعتزال. جاءت هذه الخطوة بعد إصابة الحارس الأول للفريق تير شتيغن بإصابة خطيرة على مستوى الركبة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم. تشيزني، الذي كان قد اعتزل بنهاية الموسم الماضي بعد فسخ عقده مع يوفنتوس، قرر التراجع عن هذا القرار لينضم إلى صفوف برشلونة ويكون الحارس البديل الذي سيشغل مكان شتيغن خلال فترة غيابه.

وأكد نادي برشلونة عبر بيان رسمي نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت عن التوصل إلى اتفاق مع تشيزني للانضمام إلى الفريق حتى صيف عام 2025. ويعد تشيزني واحدًا من أبناء نادي آرسنال الإنجليزي حيث لعب في صفوفه منذ سنة 2006 عندما كان لا يتجاوز عمره 16 عامًا. تمت إعارة تشيزني في الفترة من الفترة إلى برينتفورد وروما قبل أن ينضم نهائيًا إلى يوفنتوس في عام 2017. على مدار مسيرته الاحترافية حقق تشيزني ثمانية ألقاب مع يوفنتوس وثلاثة ألقاب مع آرسنال.

ويعتبر تشيزني أحد الحراس الدوليين المميزين، حيث شارك في 84 مباراة مع منتخب بولندا. وقد قام بالعودة من الاعتزال بهدف مواصلة مسيرته الكروية مع برشلونة والمشاركة في المباريات المهمة مع الفريق والمنتخب الوطني. تمنى اللاعب والجماهير البارسا أن يكون تشيزني قوة دفاعية قوية في المباريات القادمة وأن يعود بالبهجة والفوز إلى مشجعي الفريق الكتالوني.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.