أعلن الاتحاد العراقي للتنس عن تحديد أواخر شهر تشرين الأول/ أكتوبر لانطلاق بطولتي الرجال والسيدات للعبة التنس. وصرح رئيس الاتحاد سيف العگيلي أن الاتحاد عقد اجتماعه الدوري واتخذ قرارات بشأن منهاج الموسم الحالي للبطولتين، حيث ستقام بطولة المتقدمين الرجال بنظام ثلاث تجمعات في بغداد وسيشمل المشاركين من محافظات بغداد والمحافظات الوسطى والجنوبية. وسيقام هذا الحدث الرياضي في ملعب الشعب الدولي بالعاصمة بغداد.

وأضاف العگيلي أن الاتحاد قرر إقامة بطولة المتقدمات للسيدات في دهوك بإقليم كوردستان في العاشر من تشرين الأول/ أكتوبر. ومن المقرر أن تكون هذه البطولات فرصة للاعبين واللاعبات للمنافسة واظهار مهاراتهم والتنس هو رياضة تحظى بشعبية كبيرة في العراق وتشجع على المشاركة في الأنشطة الرياضية وتعزز الروح الرياضية بين الشباب والشابات.

ويعد تحديد تواريخ البطولات ومواقعها خطوة مهمة لتطوير الرياضة في البلاد وتشجيع المواهب الرياضية الشابة. وتعتبر بطولات التنس فرصة للاعبين واللاعبات لتحقيق النجاح وبناء مسارهم الاحترافي في هذه الرياضة الشيقة والممتعة. ومن المتوقع أن تشهد هذه البطولات مشاركة واسعة من لاعبي التنس المحترفين في العراق وتجذب الاهتمام والمتابعة من قبل الجماهير الرياضية في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.