أعلن المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم عن موعد انطلاق بطولة خليجي 26 في الكويت، وذلك خلال اجتماع عُقد برئاسة حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني في الدوحة. وتم خلال الاجتماع مناقشة عدة موضوعات هامة منها اعتماد محضر الاجتماع السابق وتقرير زيارة اللجنة التفقدية للكويت التي ستستضيف البطولة من 21 ديسمبر 2024 إلى 3 يناير 2025. وقد تمت مناقشة الاستعدادات الجارية والتفاصيل التنظيمية للبطولة وأشاد الحضور بجهود اللجنة التفقدية في تهئية الظروف المثلى للمنتخبات المشاركة والجماهير.

تم خلال الاجتماع تناول عدة قضايا من شأنها تحقيق نجاح بطولة خليجي 26، بما في ذلك الاستعدادات الخاصة بالبنية التحتية والمنشآت الرياضية التي ستستضيف الحدث الرياضي المهم. وتمت مناقشة الأمور التنظيمية المتعلقة بالبطولة ومستقبل كرة القدم الخليجية بهدف تأمين نجاح استضافة الحدث الكروي. وفي ختام الاجتماع، تمت مناقشة الأعمال اللاحقة بشأن البطولة وغيرها من الأمور التنظيمية التي تخدم الرياضة الخليجية بشكل عام.

عقد الاجتماع بحضور رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي، وتم الاستعراض الشامل لكافة القرارات والتدابير اللازمة لإنجاح بطولة خليجي 26. وتم التأكيد على أهمية تنظيم البطولة بشكل سلس وناجح لتعزيز مكانة الرياضة في المنطقة وتعزيز التعاون الرياضي بين دول الخليج العربي. يأتي ذلك في إطار التحضيرات الجارية لاستضافة أحد أهم الأحداث الرياضية في المنطقة، وضمان تقديم تجربة رياضية عالمية مميزة للمشاركين والمتفرجين.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.