تعادل فريق الحشد الشعبي مع القادسية الكويتي في بطولة الاندية ابطال الدوري والكأس بنتيجة 28-28. وقد تم اختيار لاعب الحشد المحترف المصري محمود نعمان كأفضل لاعب في هذه المباراة. وفي المباراة الثانية، خسر نادي الكرخ بكرة اليد أمام الكويت الكويتي بنتيجة 33-28، حيث خرج الكرخ من الشوط الأول متأخراً بنتيجة 20-16. الحكمان العراقيان عمار ناصر وحيدر سلمان قادا مباراة الاهلي القطري والقطن اليمني ونالا إعجاب اللجنة المنظمة بأدائهما المتميز.

وتأتي هذه المباريات ضمن منافسات البطولة العربية الـ 39 للاندية أبطال الدوري والكأس. ويُعتبر تعادل الحشد الشعبي مع القادسية الكويتي نقطة ايجابية للفريق، وقد قدم لاعبو الحشد اداء مميزاً خلال المباراة. بالنسبة لنادي الكرخ بكرة اليد، فإن الهزيمة أمام الكويت الكويتي كانت صعبة، خاصة أنه خرج من الشوط الأول متأخراً بفارق كبير.

ومن الجدير بالذكر أن الحكمان العراقيان عمار ناصر وحيدر سلمان قد نالا إعجاب اللجنة المنظمة لأدائهما المتميز في قيادة مباراة الاهلي القطري والقطن اليمني. وقد شهدت هذه البطولة منافسات قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة، ويتبارى الفرق للمنافسة على لقب البطولة وتحقيق الانتصارات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.