بغداد/ المدى

كشف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، عن تعديلات جديدة على المباريات الودية بمعسكر البصرة تحضيراً لتصفيات آسيا.

وقال راضي شنيشل المدير الفني للأولمبي العراقي: “المنتخب سيخوض 4 مباريات ودية أمام كل من السودان على دفعتين، إضافة إلى اليمن وعمان في معسكر البصرة أواخر الشهر الجاري”.

وأضاف شنيشل في تصريحاته لموقع الاتحاد العراقي: “تتواصل استعداداتنا في معسكرِ بغداد على قدم وساق قبل التوجُّه في الـ18 من الشهر الجاري إلى البصرة لخوض المحطة الإعداديّة الأخيرة قبل التوجُّه إلى الكويت”.

وزاد: “لكل منتخب ظروفه الخاصة على صعيد الاستعداد، لذا فالجهاز الفني تكيف مع الظروف الراهنة لتَطبيق الحد الأعلى من المُفردات التدريبيّة استعداداً لانطلاق التصفيات”.

وبيّن: “في طليعةِ الأهمية بالنسبة لنا أن نخوض المباريات التجريبيّة التي من شأنها أن تكشف السلبيات، ووضع المعالجات المناسبة قبل الدخول في غمار التصفيات الرسميّة”.

وأردف: “أشكرُ أبنائي اللاعبين على الجُهود الحثيثة التي يبذلونها في المُعسكر من أجل الوصول للجاهزيّة التامة على الرغم من الموسم الكروي الطويل الذي خاضوه”. يذكر أن الاتحاد العراقي، أعلن في وقت سابق تلقيه موافقات نيجيريا وغينيا للعب في البصرة، لكن ضيق الوقت أدى إلى تغيير البوصلة باتجاه المنتخبات العربية.

ووقع المنتخب الأولمبي، ضمن المجموعة السادسة لبطولة كأس آسيا، التي تضم الكويت (البلد المضيف) وكلاً من مكاو وتيمور الشرقية.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.