أكدت إدارة نادي القوة الجوية الرياضي يوم الاثنين وصول ثلاثة محترفين للانضمام إلى فريقها الكروي في منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم. وقد أكد نائب رئيس النادي هيثم كاظم أن المحترفين الثلاثة البوليفي بابلو إلياس، والأرجنتيني هوغو سيلفا، والرواندي غابيل مانيوشيومي وصلوا إلى بغداد للالتحاق بالفريق وتمثيله لما تبقى من الموسم الحالي في دوري نجوم العراق. وقد تم التعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الشتوية عبر البريد الإلكتروني، وسيبدأون تدريباتهم مع الفريق اليوم الاثنين وسيكونون متاحين لخيارات المدرب أيوب أوديشو للجولات المقبلة.

وفريق القوة الجوية قد عزز صدارته أمس السبت بعد فوزه على الميناء في الجولة 13 ليرفع رصيده إلى 33 نقطة. وقد أشاد نائب الرئيس بأداء الفريق في المباراة وتحقيق الانتصارات المتتالية التي تعزز مركزهم في الصدارة. وأكد أن الإدارة قد اتخذت كافة الخطوات اللازمة لتعزيز تشكيلة الفريق وتحقيق النتائج الايجابية في المباريات المقبلة. وأعرب عن ثقته في قدرة اللاعبين الجدد على المساهمة في تحقيق الأهداف المرسومة للفريق في هذا الموسم.

وقد أثنى نائب الرئيس على اللاعبين الجدد وأشاد بمستواهم الرياضي والفني، وأعرب عن تفاؤله بما سيقدمونه في المباريات المقبلة مع الفريق. وأكد أن الإدارة تولي أهمية كبيرة لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين محترفين قادرين على المنافسة وتحقيق البطولات.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.