كشف المدرب المساعد لنادي أربيل عبد القادر حسين عن خطورة الأوضاع التي يمر بها الفريق خلف أسوار النادي، مما أدى إلى تدهور نتائج الفريق في دوري نجوم العراق وتهديد فريق أربيل بالهبوط إلى دوري المظاليم. وأشار حسين إلى تحديات كبيرة تواجه النادي من ناحية التمويل والإدارة، حيث أن النادي يعاني من أزمة مالية خانقة وعدم توفر الأموال اللازمة لتسديد مستحقات اللاعبين وتسيير شؤون النادي بشكل منظم.

وقد أكد حسين أن لاعبي الفريق يواجهون صعوبة كبيرة في التحفيز وتقديم أداء جيد بسبب عدم استلامهم مستحقاتهم المالية منذ أربعة أشهر، مما يؤثر سلبًا على أداء الفريق ويجعله مهددًا بالهبوط. وشدد على أن القضايا الإدارية والمالية التي يمر بها النادي تسببت في تدهور مستوى الفريق وجعل الحالة أكثر صعوبة.

وطالب حسين بضرورة إيجاد حلول عاجلة لإنقاذ النادي من الهبوط إلى دوري المظاليم، وذلك بتوفير التمويل اللازم وتحسين الإدارة وتوفير الدعم المالي الضروري. وناشد الأطراف المعنية والحكومة المحلية بالتدخل لإنقاذ النادي من الوضع الصعب الذي يمر به، مشيرًا إلى أهمية كرة القدم كوسيلة لتهدئة الجماهير وإعطاء فرصة للنادي للتحسن وتحقيق النجاح في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.