تمت انتخاب خليل ياسين كرئيس للاتحاد العراقي للهوكي خلال المؤتمر الانتخابي الذي عقدته الجمعية العامة للاتحاد. جرت الانتخابات بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية وبإشراف اللجنة الأولمبية العراقية ووزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة ممثل الاتحاد الدولي عبر الإنترنت. وقد فاز ياسين بالرئاسة بعد حصوله على 12 صوتاً، وهي كامل نصاب الجمعية العامة، كما تم انتخاب طارق علي يوسف نائباً لرئيس الاتحاد.

حضر المؤتمر عدد من الشخصيات البارزة في الرياضة العراقية، وتم تنظيمه في مقر اللجنة الأولمبية بشارع فلسطين في بغداد. تم اختيار خليل ياسين لتولي رئاسة الاتحاد العراقي للهوكي بالإجماع، وهذه الخطوة الجديدة قد تسهم في تطوير هذه الرياضة في العراق وتعزيز مستوى الأداء للاعبين واللاعبات. كما تم انتخاب عدد من الأعضاء الجدد للاتحاد، مما يوفر فرصة لتحقيق تغييرات إيجابية وتطوير الهوكي في البلاد.

إن فوز خليل ياسين بمنصب الرئيس للاتحاد العراقي للهوكي يعد خطوة هامة نحو تعزيز الرياضة ودعمها في العراق، وقد تسهم في تنظيم فعاليات رياضية وتطوير برامج تدريبية للرياضيين. يعكس هذا الفوز الثقة التي حظي بها خليل ياسين من قبل أعضاء الجمعية العامة ويعزز وضعه كقيادي رياضي في العراق. تعد هذه الخطوة بمثابة بداية جيدة لتعزيز الهوكي في العراق ودعم اللاعبين واللاعبات الطموحين في تحقيق النجاحات الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.