متابعة: المدى

أكد المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، حاجة فريقه لتعاقدات جديدة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وذلك رغم تحقيق برشلونة فوزاً ودياً كبيراً على غريمه ريال مدريد (3-0)، السبت، خلال جولة الفريقين التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد.

وقال تشافي، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: إن “السوق سيُغلق في 31 أغسطس (آب)، يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء، ونأمل أن نتمكن من تقوية أنفسنا أكثر قليلاً”.

وأضاف: “نحن نفتقر إلى التدعيمات.. الإدارة الرياضية تعرف ذلك، والرئيس يعرف ذلك.. رغم النتيجة والنشوة، نحتاج أشياء أكثر.. ريال مدريد لديه قوام فريق أكبر منا”.

وتعاقد برشلونة هذا الصيف مع كل من: إلكاي جوندوجان وإينييجو مارتينيز وأوريول روميو.

لكن تشافي يأمل في بعض التعزيزات الأخرى، التي ستحقق قفزة في الجودة، مثل برناردو سيلفا وجواو كانسيلو، لاعبي مانشستر سيتي.

وعلى صعيد متصل، ذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن موقعة الكلاسيكو كشفت لفرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة، عن الواقع الذي ينتظره في الموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة، أن الكلاسيكو أثبت أن المدرب تشافي هيرنانديز لن يمنح دقائق لعب لكيسي بالموسم المقبل، وأنه يفضل اللاعبين الشباب القادمين من الأكاديمية عليه.

ولم يشارك كيسي في الكلاسيكو ولو لدقيقة واحدة، بينما منح تشافي الفرصة للشاب فيرمين لوبيز الذي أحرز هدفا وصنع آخر أمام ريال مدريد.

ومضت الصحيفة، إلى أن كيسي بات الآن منفتحا على مغادرة برشلونة، ويجب انتظار وصول عرض مرضٍ لكل الأطراف لحل الأمر في الصيف الحالي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.