تقترب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع اللاعب الشاب فلوريان فيرتز في صيف عام 2025، حيث يُعتبر اللاعب وسط باير ليفركوزن لاعبًا مؤثرًا في فريقه وقاده لتحقيق العديد من النجاحات خلال الموسم الحالي، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الألماني والوصول إلى نهائي الدوري الأوروبي. ووفقًا لمجلة “سبورت بيلد” الألمانية، فإن عدة أندية أبدت اهتمامها بضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، مثل أرسنال ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ، إلى جانب ريال مدريد.

من جانبه، يرغب فيرتز في البقاء مع فريقه لموسم إضافي للعب في بطولة أمم أوروبا 2024 مع منتخب ألمانيا وخوض تجربته الأولى في دوري أبطال أوروبا، قبل الانتقال إلى نادٍ كبير؛ حيث يُشير تقرير المجلة إلى أن تكلفة ضم اللاعب تبلغ 150 مليون يورو على الأقل، ويفضل فيرتز الانضمام إلى نادٍ يتنافس على الألقاب الكبيرة كل موسم. وترى إدارة ريال مدريد أن فيرتز يمكن أن يكون بديلاً مناسبًا لزميله الدولي الألماني توني كروس.

ومن المتوقع أن ينتهي عقد كروس مع ريال مدريد بعد بضعة أسابيع، إلا أن اللاعب أعرب عن رغبته في تجديد عقده مع النادي الملكي. وبهذا الصدد، يُعتبر فيرتز واحدًا من اللاعبين الواعدين في الدوري الألماني والذين يلفتون انتباه الأندية الكبرى في أوروبا، حيث يتوقع أن يكون له مستقبل باهر في ملاعب كرة القدم العالمية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.