تم إعلان إيقاف حكمين بولنديين، بارتوش فرانكوفسكي وتوماش موسيال، عن تحكيم المباريات حتى حزيران/يونيو 2025، بعد أن تم القبض عليهما مخمورين وهما يسرقان لافتة عامة. كان الحكمان مخصصان لتحكيم مباراة في دوري أبطال أوروبا بين رينجرز الأسكتلندي ودينامو كييف الأوكراني. تم اكتشافهما عبر كاميرات المراقبة وهما يسرقان لافتة “قف” من الشارع، وبالتالي تم احتجازهما من قبل الشرطة وتبين وجود نسبة من الكحول في دمهما، لتستبدلهما بمواطنيهما توماش كياتكوفسكي وبافيل مالاتش.

تم إعلان إيقاف حكمي تحكيم الفيديو المساعد، موسيال وفرانكوفسكي، حتى حزيران/يونيو 2025 بعد أن تم تكليفهما بالشارة الدولية في عام 2014. وقد تسبب هذا الحادث في استياء كبير لدى الجماهير والمسؤولين، حيث تم التخطيط لمباراة مهمة في دوري أبطال أوروبا ولكن تم تعطيل الأمور بشكل كبير بسبب سلوك الحكمين. يجب على الحكمين أداء وظيفتهم بمهنية واحترافية، وعدم الانخراط في أفعال غير مقبولة من شأنها أن تضر بسمعتهم وبسمعة اللعبة بشكل عام.

يعتبر هذا الحادث خطأ كبير من قبل الحكمين البولنديين، ويجب أن يكونوا على علم بأن مثل هذه السلوكيات لن تُسامح أو تتجاهل من قبل الجماهير والمسؤولين. ينبغي على الحكمين الالتزام بمعايير السلوك المهني والأخلاقي والتصرف بوعي وإدراك تام بمسؤولياتهم في كل مرة يتولون فيها تحكيم مباراة رياضية من أهمية كبيرة مثل دوري أبطال أوروبا.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.