أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة عن تعيين المدرب الصربي فازلين ماتيج لتولي قيادة المنتخب الوطني العراقي، وهذا بعد اتخاذ قرار رسمي من قبل الاتحاد. وتم تعيين العراقي عقيل نجم كمساعد للمدرب الصربي خلال فترة تدريب المنتخب. يأتي هذا الإعلان في إطار استعدادات المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة عربية تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 إلى 16 تشرين الثاني المقبل، وسيتم إقامة معسكر تدريبي للمنتخب اعتباراً من 26 تشرين الأول وحتى 7 تشرين الثاني للتحضير للبطولة.

تعتبر هذه الخطوة من قبل الاتحاد العراقي لكرة السلة مهمة لرفع مستوى المنتخب وتحقيق النتائج الإيجابية في البطولات الدولية. ويأمل الاتحاد أن يقود فازلين ماتيج المنتخب العراقي للنجاح والتألق في البطولات القادمة، وذلك بالتعاون مع اللاعبين والإداريين الذين يسعون لتحقيق الأهداف الموضوعة أمامهم. ومن المتوقع أن يكون المعسكر التدريبي فرصة لتحسين أداء اللاعبين وتعزيز التكتيكات والاستراتيجيات التي سيعتمدها المدرب خلال المباريات.

تعد هذه الفترة حاسمة لمستقبل المنتخب العراقي، ومن المهم توفير كل الدعم والإمكانيات للجهاز الفني واللاعبين من أجل تحقيق النجاح في المنافسات الدولية. ويجب على جميع الأطراف المعنية العمل بجد وتكاتف الجهود من أجل تحقيق أفضل النتائج والمستويات بما يعكس روح الفريق وتمثيل العراق بشكل لائق في المنافسات الدولية. وعلى الجميع تقديم الدعم الكامل للفريق والتشجيع المستمر خلال مشواره في البطولات والتصفيات المقبلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.