خسر المنتخب العراقي النسوي لكرة القدم بنتيجة 0 – 3 أمام منتخب الإمارات في مباراة تجريبية ثانية أقيمت في الإمارات العربية المتحدة. وجاءت أهداف منتخب الإمارات من تسجيل سرفين ايوكا، ديتا ماني وكي يو. كان المنتخب العراقي لكرة القدم النسوية قد خسر أيضًا مباراة ودية أولى أمام منتخب الإمارات يوم الخميس الماضي. ويأتي هذا التحضير في إطار استعدادات المنتخب العراقي لبطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات المقررة في عام 2024.

بدأ المنتخب العراقي لكرة القدم للسيدات تمارينه اليومية في المعسكر التدريبي المقام في الإمارات العربية المتحدة، وذلك استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا. ومن المتوقع أن تنطلق البطولة في السعودية في التاسع عشر من الشهر الحالي. يأتي الهزيمة أمام منتخب الإمارات كجزء من التحضيرات للمنتخب العراقي وفرصة لتقييم الأداء ومعرفة النقاط التي يجب تحسينها قبل المشاركة في البطولة.

تعتبر هذه المباراتان محط الاهتمام، حيث تظهر قدرات وضع الفريق العراقي النسوي الحالي قبل بدء البطولة الرسمية. ويعتبر المعسكر التدريبي في الإمارات خطوة مهمة لإعداد وتجهيز اللاعبات قبل المشاركة في البطولة الكبرى وخوض المباريات الرسمية.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.