يستعد منتخب الشباب العراقي لكرة القدم لمواجهة نظيره التايلاندي في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا. يعد هذا اللقاء حاسمًا لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الثامنة التي تضم أيضًا منتخبات الفلبين وبروناي. حيث يتصدر كل من العراق وتايلاند المجموعة برصيد 6 نقاط وسيحاول كلا الفريقين تحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية بكأس آسيا.

منتخب العراق قد حقق انتصارين في مباراتيه السابقتين في التصفيات، حيث فاز على بروناي بنتيجة كبيرة (15-0) وعلى الفلبين بنتيجة (2-0). ويأمل اللاعبون في تحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء اليوم لضمان التأهل والاحتفاظ بصدارة المجموعة. كما أن رئيس الوفد العراقي تلقى موافقة لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت تكريماً لوفاة والد أحد أعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم.

من المتوقع أن تكون المباراة بين العراق وتايلاند مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الفوز والانتقال للدور المقبل في بطولة كأس آسيا. يعتبر هذا الاجتماع بين الفريقين فرصة رائعة للاعبين الشباب للتألق وإثبات أنفسهم على الساحة الدولية. ينتظر عشاق كرة القدم في العراق بفارغ الصبر هذه المواجهة المثيرة ويأملون في رؤية منتخبهم يحقق النجاح والتأهل للمراحل المتقدمة في البطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.