بغداد/ المدى

أعرب مدرب منتخبنا الأولمبي راضي شنيشل عن سعادته بعد المستوى الكبير للاعبينا في نهائي غرب آسيا وتتويجهم باللقب على حساب المنتخب الإيراني، فيما أكد تمسكه بالجهاز الفني المساعد لما بذله من جهود خلال البطولة.

وقال شنيشل، في تصريح صحافي، إن “إقامة البطولة في ملاعبنا وبين جماهيرنا تعد مسؤولية كبيرة استطاع اللاعبون فيها من التغلب على جميع الصعوبات وتحقيق اللقب بالمثابرة والإصرار”.

وأضاف شنيشل أن “المرحلة الإعدادية القادمة ستنطلق بعد نهاية الدوري الممتاز بسبب ارتباط اللاعبين مع انديتهم”، مبيناً، أن “البرنامج التدريبي الذي وضع مسبقاً يتضمن إقامة معسكرات خارجية وداخلية بالإضافة إلى المباريات الودية، حيث سيستمر حتى انطلاق التصفيات الأولية لكأس آسيا المقرر إقامتها في شهر أيلول المقبل”.

وأشار، إلى أن “الجهاز الفني المساعد للمنتخب الأولمبي أدى واجبه بكل تفانٍ”، مؤكداً تمسّكه بـ”الملاك المساعد ولا توجد نية لإعفاء أيٍّ منهم بل على العكس هناك إمكانية إضافة مدربين جدد وزيادة عدد الملاك الفني”.

وكان المنتخب الأولمبي قد احرز بطولة غرب آسيا تحت سن 23 عاماً بفوزه بركلات الجزاء الترجيحية على نظيره الإيراني بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.