اختار مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل قائمة تضم 25 لاعبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عامًا التي تستضيفها الدوحة، والتي تعتبر مؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس. وبين اللاعبين الذين تم اختيارهم تشمل كلًا من: كميل سعدي، حسين حسن، حسن عباس وغيرهم. ويتنافس المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة التي تضم إلى جانبها منتخبات السعودية وطاجيكستان وتايلاند.

ومن المقرر أن تنطلق النهائيات في 15 من شهر نيسان الجاري، حيث يبدأ المنتخب الأولمبي العراقي مشواره في المنافسة بفتح باب مواجهاته أمام المنتخبات الأخرى. ويسعى الفريق العراقي إلى تحقيق نتائج إيجابية من أجل التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس. ومن المتوقع أن تكون المنافسة شرسة وتحمل تحديات كبيرة للفرق المشاركة.

ويضم المنتخب الأولمبي العراقي لاعبين موهوبين ومتميزين يتمتعون بالعديد من المهارات الفنية والقدرات البدنية، مما يجعلهم قادرين على تحقيق النجاح في البطولة الآسيوية. ويعد تمثيل العراق في كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عامًا فرصة كبيرة للشباب العراقي لاكتساب الخبرة والتألق على الساحة القارية، وهو ما يعزز مكانة العراق في مجال كرة القدم القارية والدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.