أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تكليف طاقم تحكيم عراقي لإدارة مباراة ضمن دوري أبطال آسيا النخبة بين فريقي كاواساكي فرونتال من اليابان وغوانغجو من كوريا الجنوبية. يتألف الطاقم التحكيمي من الحكم الدولي مهند قاسم بالإضافة إلى مساعديه واثق مدلل وأحمد صباح. من المقرر أن تجرى المباراة في مدينة كاواساكي يوم غدٍ الثلاثاء الأول من شهر تشرين الأول، حيث ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت اليابان، الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت بغداد.
يأتي تكليف الحكام العراقيين ثمن جهودهم وإنجازاتهم في مجال التحكيم الرياضي على المستوى المحلي والدولي. كما يعكس هذا التكليف دور الحكام العراقيين في تطوير مستوى التحكيم في منطقة غرب آسيا وإبراز كفاءتهم واحترافيتهم في ادارة المباريات على المستوى الدولي، مما يسهم في تعزيز احترافية الحكام العراقيين وتقدير دورهم في رفع مستوى اللعبة.
يعتبر دوري أبطال آسيا النخبة من أهم البطولات القارية التي تجمع أفضل الأندية في آسيا، ويعتبر فوز الفرق بلقب البطولة إنجازاً كبيراً وفخر للنوادي وجماهيرها. وتشهد المباراة بين كاواساكي فرونتال وغوانجزو تنافساً قوياً بين الفريقين الذين يسعون للفوز وتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة الهامة، ومن المتوقع أن يقدم الحكام العراقيون أداءً محترفاً ومتميزاً خلال إدارتهم للمباراة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.