يشهد يوم الخميس القادم انطلاق بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة السلة في العراق، وستُقام المنافسات في خمس محافظات هي بغداد والبصرة وذي قار ونينوى وكربلاء. ستستمر المباريات لمدة ثلاثة أيام، باستثناء محافظة كربلاء حيث ستكون لمدة خمسة أيام. وقد رُتبت الفرق في مجموعات وكل مجموعة تضم أربعة فرق، وقد تم تعيين الحكام والمراقبين والمشرفين على البطولة من قبل الاتحاد العراقي لكرة السلة.

تم توزيع الفرق في مجموعات مختلفة، حيث تضم المجموعة الأولى فرق “السماوة واليقظة والنعمانية والجماهير”، فيما تضم المجموعة الثانية فرق “سابيس ودربنديخان وعمال نينوى واكاد عين كاوة”، وتحتوي المجموعة الثالثة على فرق “اليات الشرطة والحبانية وسامراء والوحدة”. بينما ستكون المجموعة الرابعة مكونة من “نفط ميسان والفرات والرفاعي والناصرية”، وستضم المجموعة الخامسة ثلاث فرق وهي “الشباب البصري والشطرة وقلعة سكر”.

من المتوقع أن تكون البطولة فرصة لاكتشاف المواهب الجديدة في رياضة كرة السلة في العراق، وستسهم في تعزيز الروح الرياضية والتنافس بين الفرق المشاركة. وتتوقع الجماهير تقديم عروض ممتازة ومباريات مثيرة خلال هذه البطولة المهمة في عالم الرياضة.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.