عُقِدَ اجتماعٌ للجنةِ الانضباط في دوري نجوم العراق لمناقشة انسحاب نادي القاسم الرياضي من مباراته بسبب اعتراضه على قرار حكم المباراة وتصرفات مهينة لمسؤولي اللجنة. وبناءً على ذلك، فُرضت على النادي عقوبات من بينها اعتباره خاسرا بنتيجة 3-0، وفرض غرامات مالية على النادي والمسؤولين، بالإضافة إلى إيقاف لعبة وخصم نقاط من رصيده. وصدر القرار بالاتفاق وهو قابل للاستئناف.

وجاء انسحاب فريق القاسم الرياضي من المباراة ضد القوة الجوية بسبب احتساب ركلة جزاء للفريق الخصم، مما أدى إلى اعتراض مدير النادي على قرار الحكم. كما أعلن النادي عن عدم مشاركته في أي مباراة أخرى في الدوري، مؤكدا على استمراره في هذا القرار في حالة وجود تقنية الVAR وحكامه. وانتهت المباراة بتأكيد الحكم على احتساب الركلة الجزاء لصالح القوة الجوية وانسحب القاسم من اللقاء احتجاجا على هذا القرار.

تم اتخاذ قرارات قاسية ضد نادي القاسم الرياضي ومسؤوليه بسبب سلوكهم المهين خلال المباراة، بما في ذلك فرض غرامات مالية وخصم نقاط، بالإضافة إلى إيقاف الإداري وحرمانه من أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم. كما أشير إلى أن القرار صادر بالاتفاق ويمكن الاستئناف ضده.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.