جرت اليوم السبت، مواجهتان ضمن منافسات الجولة السادسة دوري السيدات لكرة الصالات في قاعة نادي الجيش الرياضية في بغداد، حيث انتهت المباراة الأولى بفوز فريق أكاديمية بنت العراق على فريق الأمواج الموصلي بنتيجة 6-4. وتم اختيار اللاعبة جنات عبد الأمير من فريق أكاديمية بنت العراق كأفضل لاعبة في المباراة، حيث قامت مدربة المنتخب الوطني البرتغالية فييرا بيتنكور بتسليم الجائزة لها. أما في المباراة الثانية، فقد فاز فريق التون كوبري على فريق فتاك نينوى بنتيجة 8-0، وتم اختيار اللاعبة سوز كاظم كأفضل لاعبة في هذه المباراة.

وقد شهدت المواجهات تنافساً قوياً بين الفرق المشاركة في الدوري، وأظهرت اللاعبات مهاراتهن البارزة في لعب كرة الصالات. ويعد دوري السيدات لكرة الصالات في العراق من البطولات التي تستهدف تطوير ودعم الرياضة النسوية في البلاد، وتشجيع المشاركة النسوية في الألعاب الرياضية. وقد حضرت الجماهير المباريات بأعداد كبيرة لدعم الفرق المشاركة ومشاهدة اللقاءات الرياضية.

إلى جانب النتائج الإيجابية للمباريات، فإن هذه البطولة تعتبر منصة هامة لاكتشاف المواهب وتطوير مهارات اللاعبات الشابات في كرة الصالات. ويأمل المنظمون أن تستمر بطولة دوري السيدات لكرة الصالات في جلب المزيد من الانتباه والدعم من قبل الجماهير والمسؤولين الرياضيين، وأن تسهم في تعزيز مكانة الرياضة النسوية في العراق. وتعتبر هذه المباريات فرصة لتعزيز التضامن والروح الرياضية بين اللاعبات والفرق المشاركة، ولبناء قاعدة قوية لرياضة كرة الصالات للسيدات في البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.