اختتمت مساء اليوم الأحد في اسطنبول، تركيا، بطولة كأس العالم WAKO بمشاركة 70 دولة و3737 لاعب ولاعبة. وكانت المنافسة قوية بين الدول التي تمتلك خبرة طويلة في لعبة الكيك بوكسينغ، حيث قدمت أبطال العراق أداءً رائعًا وحققوا نجاحًا كبيرًا. وحصل لاعبو العراق على 12 ميدالية، منها 2 ميدالية ذهبية و3 فضية و7 برونزية، من خلال تقديمهم عروضًا مميزة خلال المنافسة وتحقيق نتائج ممتازة.

وتمكن اللاعب زيد عبد الزهرة من الفوز بالميدالية الذهبية بعد جولات قوية في منافسات البطولة، بينما حقق اللاعب حسين نصيف الذهبية أيضًا. ونال اللاعب مرتضى علي الميدالية الفضية، وحقق اللاعبون محمد علي وحمزة فرحان الميداليات الفضية أيضًا. وفاز بالميداليات البرونزية اللاعبون حسن مهند ورضا عبد العباس وحسين فياض وحسن عبد الزهرة وياسر ظاهر وأحمد حسين وهشام عامر، مما يعكس الإمكانيات العالية للاعبي العراق في هذه الرياضة.

وشارك 10 حكام عراقيين في إدارة المباريات بامتياز خلال البطولة، وحصلوا على شهادة تقدير من الاتحاد الدولي للعبة الكيك بوكسينغ، مما يؤكد الكفاءة والمهارة التي يتمتع بها الحكام العراقيون في هذا المجال. تحقق لاعبو العراق نتائج مشرفة ومشرفة، مما يعزز مكانة البلاد في عالم رياضة الكيك بوكسينغ ويدل على المواهب والقدرات الرياضية العالية التي تمتلكها البلاد.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.