زف الاتحاد العراقي للتنس البشرى لأسرة التنس العراقي بعد اختيار البطل “حسن علي حاتم” ليكون واحدًا من 8 لاعبين في قارة آسيا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى تصفيات كأس العالم المقررة في كازخستان. سينظم الاتحاد معسكر تدريبي خاص للاعب خلال هذا الشهر وقبل بداية البطولة في كازخستان. وسيتضمن الوفد العراقي ايضًا النائب أسعد شاكر نصر كرئيس للوفد ومحمد معاذ عارف كمدرب بالإضافة إلى حسن علي حاتم كلاعب، وتعهد رئيس الاتحاد بتحديد برنامج خاص للاعب في حال تأهله ورعايته بشكل جيد.

وأشار رئيس الاتحاد العراقي للتنس، سيف العكيلي، إلى استعداد الاتحاد لتقديم أي دعم يحتاجه اللاعب حسن علي حاتم خلال مشاركته في التصفيات القادمة لكأس العالم. وقد تعهدوا بإعداد برنامج خاص لرعاية اللاعب في حال تأهله من أجل تثبيته في المنهاج السنوي للاتحاد وضمان تقديم الدعم الكامل له. تحفيزاً للاعب وتشجيعه على تحقيق إنجازات كبيرة في عالم التنس ورفع اسم العراق عاليًا في المنافسات.

تعد هذه الخطوة خطوة مهمة نحو تطوير ورفع مستوى الرياضة في العراق، خاصة في مجال التنس الذي قد لا يحظى بالاهتمام الكافي في البلاد. من المهم دعم المواهب الشابة وتقديم الدعم والتشجيع لهم لتحقيق إنجازات كبيرة على المستوى الدولي. يأمل الاتحاد العراقي للتنس أن يحقق اللاعب حسن علي حاتم نتائج جيدة في المسابقات القادمة ويكون عنصر نجاح وفخر للرياضة العراقية في المستقبل.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.