إيرفينج مستمر مع دالاس مافريكس

ليكرز يستقطب نجم ميامي هيت

{ لوس انجلوس – وكالات: اتفق جابي فينسنت على توقيع عقد لمدة ثلاث سنوات، بقيمة 33  مليون دولار، مع لوس آنجليس ليكرز. وذكرت تقارير صحفية أن فينسنت (27  عاما)، الذي تألق في صفوف ميامي هيت خلال الموسم الماضي، وبلغ معه النهائيات التي خسرها أمام دينفر ناجتس، سيلعب في ليكرز العام المقبل في صفقة انتقال حر، بعد ثلاث سنوات مع هيت. وأضافت الشبكة أن ليكرز وقع عقدا جديدا مع لاعبه الياباني، روي هاتشيمورا، لمدة ثلاث سنوات أيضا بقيمة 51  مليون دولار.

تشكيل تناغمي

كما توصل كايري إيرفينج، لاتفاق مع دالاس مافريكس، يقضي باستمراره مع الفريق لمدة 3 سنوات مقابل 126  مليون دولار. وذكرت تقارير صحفية أن إيرفينج البالغ من العمر 31  عاما، سيوقع عقدا لمدة ثلاثة مواسم يتضمن إمكانية التمديد. وكان إيرفينج بطل الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين مع كليفلاند كافالييرز عام 2016  قد انضم إلى مافريكس في شباط الماضي قادما من بروكلين نتس. وراهن مافريكس، العام الماضي، على تشكيل ثنائي يجمع بين إيرفينج ولوكا دونتشيتش، إلا أن الفريق أنهى الدور التمهيدي في المركز 11 بالقسم الغربي، ولم يتمكن من التأهل للأدوار الإقصائية. ومع ذلك، قرر الفريق، مواصلة الثقة في مشروعه والذي يأمل في أن يعيد له لقب الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، الذي يغيب عنه منذ 2011 . وتعملق الثنائي كيفن دورانت وكايري إرفينج بـ 32 نقطة لكل منهما، ليقودا بروكلين نتس إلى فوزه التاسع تواليا في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، وذلك على حساب كليفلاند كافالييرز 125-117. وتخطى بروكلين، كليفلاند، في المركز الثالث بترتيب المنطقة الشرقية، وتمكن نتس من الصمود امام انتفاضة متأخرة لكافالييرز بعدما خرج دورانت قبل اقل من دقيقتين لنهاية الوقت بالاخطاء الخمسة. وتعد سلسلة الانتصارات الحالية لنتس الاطول له منذ تحقيقه 14 فوزا متتاليا في موسم 2005-06  علما انه فاز بـ 14 من اصل آخر 15 مباراة. وكان لإرفينغ، الذي لعب دورًا رئيسيًا إلى جانب ليبرون جيمس في فوز كليفلاند بلقب الدوري عام 2016  الكلمة الأخيرة ضد فريقه السابق. ومن جانب كافالييرز، قدّم داريوس غارلاند مباراة كبيرة مع 46 نقطة بينها 13  في الربع الرابع، فيما اكتفى نجم الفريق دونوفان ميتشل بـ 15 نقطة. كذلك، أسهم تي جاي وارن بـ 23  نقطة بعد دخوله من دكة البدلاء لمصلحة نتس، واضاف اليه رويس أونيل ونيك كلاكستون والياباني يوتا واتانابي 10  لكل منهم. وأصبح نتس ثاني فريق فقط من الشرق يتمكن من هزيمة كافالييرز على ارضه هذا الموسم.

وقت إضافي

وفي ديترويت، فاز لوس انجليس كليبرز على بيستونز 142-131  بعد وقت إضافي. وسجّل للفريق الفائز نجمه بول جورج 32  نقطة منها 7  في الوقت الاضاف، في حين انّ سبعة لاعبين من كليبرز تخطوا عتبة العشر نقاط في المباراة. وفي نيو أورليانز، برز ناجي مارشال مع 22 نقطة ليقود بيليكانز الى فوز صريح على إنديانا بايسرز 113-93. وبرز الليتواني جوناس فالانشوناس بـ 20 نقطة و12 متابعة، فيما سجّل سي جاي ماكولوم 19 نقطة لبيليكانز الذي غاب عنه زيون ويليامسون وبراندون إنجرام. ورغم غياب جيمي باتلر وبام أديبايو، تمكن ميامي هيت من الفوز على مينيسوتا تمبروولفز بصعوبة 113-110. وكان ماكس ستروس افضل مسجّل لهيت بـ 19  نقطة واضاف كايل لوري 18.  كذلك، أسهم تايلر هيرو بـ 14  نقطة من بينها الثنائية الحاسمة قبل 33.2  ثانية من نهاية المباراة والتي منحت فريقه التقدم 113-108. وفي سان أنتونيو، سجّل ديفن فاسيل 24 نقطة وكيلدون جونسون 21  ليحقّق سبيرز فوزا متأخرًا على يوتا جاز 126-122.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.