أعلن المدرب الجديد لفريق نفط الوسط، حيدر عبودي، الذي بدأ مهمته في تدريب الفريق بعد استكمال إجراءات التعاقد مع الإدارة الجديدة، أن المهمة التي تواجهه صعبة ولكنه مستعد للمجازفة والعمل على إعادة فريق يتذيل ترتيب الفرق إلى المنافسة مرة أخرى. وأكد عبودي أن الفريق يمتلك عناصر جيدة، وسيعمل مع اللاعبين على تجديد الروح والتحفيز للتألق في المباريات القادمة، مضيفاً أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق النجاح.

وأوضح المدرب الجديد أن الإدارة المؤقتة قامت بإلغاء تعاقدها مع المدرب السابق ثائر جسام بالتراضي، نظراً لتعاقده مع الإدارة السابقة التي تم حلها، مما جعل العقد غير قانوني. وأشار إلى أن هدفهم الرئيسي الآن هو إعادة بناء الفريق وتحسين أدائه ليكون قادراً على المنافسة بشكل جدي في المباريات المقبلة، وأنهم لن يدخروا جهداً في هذا السبيل.

وعبّر حيدر عبودي عن تفاؤله وثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق النتائج الإيجابية، مؤكداً على أنه سيعمل جاهداً مع الفريق لتحقيق التطور والنجاح المنشود، وأنهم بحاجة إلى دعم الجماهير والإدارة لتحقيق أهدافهم وصعود مركز الفريق في جدول الترتيب الى المنطقة المؤهلة للمنافسة على البطولات.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.