حقق منتخب العراق لبناء الأجسام المركز الثاني في فئة الشباب في بطولة العالم بدورتها الثامنة والسبعين التي أُقيمت في جزيرة كيش الإيرانية. وقد جاء العراق في المركز الثالث عالمياً في الترتيب العام لجدول الأوسمة، وذلك من بين 60 منتخباً مشاركاً في البطولة. تمكن الفريق العراقي من الفوز بـ 16 وساماً ملوناً في منافسات فئتي المتقدمين والشباب، بما في ذلك ثلاثة أوسمة ذهبية وسبعة فضية وستة نحاسية، بالإضافة إلى إحراز لقب بطل أبطال العالم في مسابقتي بدي بلدنگ وكلاسيك فيزيك لفئة الشباب.

تأتي هذه الإنجازات الرياضية البارزة في ظل جهود اللاعبين الكبيرة والتدريب الجاد الذي قاموا به. ويعكس هذا النجاح البارز للرياضيين العراقيين قوة الموهبة والعزيمة التي يمتلكونها في ممارسة هذه الرياضة. يعد هذا الإنجاز إشارة إيجابية إلى تطور الرياضة في العراق وقدرة البلاد على التنافس والتألق على المستوى الدولي في مختلف المجالات الرياضية.

يشكل هذا الإنجاز تحفيزاً قوياً للرياضيين العراقيين لمواصلة العمل الجاد والتدريب المكثف من أجل تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل. ويعكس هذا الإنجاز الرياضي العراقي القدرة الكبيرة على تحقيق الإنجازات على المستوى العالمي ويعزز هويّة الرياضة العراقية على الساحة الدولية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.