أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة السلة جدول مباريات النافذة الأولى للتصفيات الآسيوية المزدوجة لكرة السلة. وأكد رئيس الاتحاد العراقي حسين العميدي أن منتخب العراق سيخوض مواجهاته الأولى أمام المنتخب السعودي في بغداد ثم سيتجه إلى العاصمة الأردنية عمان لمواجهة المنتخب الفلسطيني. ويطمح الاتحاد في تقديم مستوى جيد للمنتخب العراقي في البطولة والتأهل إلى النهائيات الآسيوية. ويجري المنتخب تدريباته في قاعتي سنحاريب ونادي دهوك بقيادة المدرب المحترف ميلان نيسيتش.

منتخب العراق سيشارك في بطولة كأس بيروت الدولية الودية في لبنان إلى جانب منتخبات لبنان وفلسطين وسلطنة عمان والكويت وسوريا. هذه البطولة تأتي كمرحلة استعداد لمنتخب العراق للنافذة الآسيوية الأولى. ويذكر أن المنتخب العراقي دخل معسكراً تدريبياً داخلياً في بغداد قبل التوجه إلى دهوك للدخول في معسكر تدريبي ثاني قبل المشاركة في الاستحقاقات الدولية المقبلة. وقد أكد الاتحاد الآسيوي لكرة السلة على أهمية الدعم والتشجيع للمنتخب العراقي في رحلته للتأهل إلى النهائيات الآسيوية.

من جهته، أشاد رئيس الاتحاد العراقي حسين العميدي بالتحضيرات الجيدة التي يجريها المنتخب العراقي في معسكراته التدريبية استعداداً للمشاركة في التصفيات الآسيوية. وأعرب عن أمله في أن يحقق المنتخب مستوى جيد ويتأهل إلى النهائيات. وأكد العميدي أن الاتحاد العراقي يسعى لتوفير الدعم والظروف المناسبة من أجل تحقيق النجاح في هذه التصفيات.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.