أعلن رئيس نادي القاسم الرياضي حسين الكعبي أن إدارة النادي ستلجأ إلى الطرق القانونية للحفاظ على حقوق النادي كممثل لمحافظة بابل في دوري نجوم العراق. وأكد الكعبي في بيان لوكالة شفق نيوز أن الإدارة ستستأنف قرارات لجنة الانضباط التي تتعلق بمباراة القوة الجوية وسترفع شكوى بشأن الأخطاء التحكيمية في مباراتي نوروز والقوة الجوية. وأوضح الكعبي أن الإدارة ستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لحفظ حقوق النادي ولن تقبل أي تدخل أو تلاعب بمصيره.

عُقد اجتماع لجنة الانضباط في دوري نجوم العراق لمناقشة انسحاب نادي القاسم الرياضي من مباراته ضد القوة الجوية في الجولة السادس عشر من الدوري. وأشارت اللجنة في بيان لوكالة شفق نيوز إلى أن النادي قام بانتقاد قرار حكم المباراة وأدى ممثلو النادي إلى سلوكيات غير لائقة واستعمال لغة غير ملائمة مع مسؤولي المباراة. وانسحب القاسم من المباراة احتجاجًا على احتساب ركلة جزاء للقوة الجوية بعد تداخل لاعبه مع حارس المرمى.

أعلن نادي القاسم رسميًا عن عدم مشاركته في أي مباراة في دوري نجوم العراق بعد انسحابه من مباراته ضد القوة الجوية، وأكد النادي استمراره في هذا القرار في حالة وجود تقنية الفيديو لمساعدة الحكام. وتم انهاء المباراة بعد انتظار القرار النهائي من اتحاد الكرة وبعد احتساب ركلة الجزاء للقوة الجوية. ومن المتوقع أن يواصل نادي القاسم استخدام كافة الوسائل القانونية المتاحة لحماية حقوقه في الدوري.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.