انتهت منافسات الجولة الـ27 من دوري نجوم العراق بتصدر نادي القوة الجوية للصدارة بفارق نقطة عن فريق الشرطة. تعادل الشرطة مع الكهرباء برصيد 58 نقطة مما جعل الجوية يتقدم للمركز الأول. وتقدم فريق الزوراء للمركز الثالث برصيد 52 نقطة. بينما حافظ فريق زاخو على مركزه الرابع برصيد 47 نقطة رغم تعادله مع امانة بغداد. في حين حل النجف خامسا برصيد 46 نقطة، وتراجع نوروز سادسا ودهوك سابعا بنفس رصيد نوروز بفارق الأهداف.

وجاء فريق النفط في المركز الثامن برصيد 38 نقطة، تلاه الحدود بالمركز التاسع برصيد 37 نقطة، وجاء نفط ميسان عاشرا برصيد 36 نقطة. وفي المراكز الأخيرة، حل القاسم في المركز 18 برصيد 18 نقطة، أمانة بغداد في المركز 19 بنفس رصيد القاسم لكن بفارق الأهداف. واحتل فريق نفط الوسط المركز الأخير برصيد 12 نقطة.

بجهود اللاعبين وإدارات الأندية استمرت المنافسات في الدوري العراقي بشكل مثير ومثير، حيث حافظ نادي القوة الجوية على تألقه ليتصدر الدوري. بينما يواصل الشرطة والزوراء وزاخو تحقيق النتائج الإيجابية بهدف الاقتراب من المتصدر وتحسين ترتيبهم. وما زالت التنافسات محتدمة بين الفرق للوصول إلى المراكز المتقدمة في الدوري العراقي.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.