نساء غاز الشمال يتوّجن بلقب بطولة العراق لكرة السلة

بغداد

توج فريق نادي غاز الشمال بلقب بطولة العراق للنساء لكرة السلة، بعد تغلبه في المباراة الختامية على نادي آكاد عنكاوا بنتيجة (56-54).

وجاء تتويج غاز الشمال بالعلامة الكاملة بعد جمع 10 نقاط من 5 انتصارات.

وفي المباريات المتبقية تغلب نادي سنحاريب على نادي افروديت بنتيجة (79-55) في ختام مباريات الفريقين في بطولة العراق للنساء.

واختتم فريق نادي سابيس مبارياته في بطولة العراق للنساء بفوزه على نادي دربندخان بنتيجة (71-51). واستضافت اربيل بطولة العراق لكرة السلة للنساء بمشاركة ستة اندية عراقية هي غاز الشمال واكاد عنكاوا وسنحاريب وافروديت وسابيس ودربنديخان.

وعلى صعيد اخر أعلن نادي التجارة الرياضي، عدم مشاركته في الدوري السلوي العراقي الموسم المقبل.

دوري السلة

وقال عضو الهيئة الإدارية للنادي ومشرف الفريق صاحب علي في تصريح صحفي إن نادي التجارة الرياضي، قرر عدم المشاركة في الدوري السلوي العراقي الموسم المقبل ومدرب الفريق زياد إبراهيم قرر تقديم استقالته.وبين أن نادي التجارة لديه هيئة إدارية مستقلة عن الوزارة وهناك أمور حدثت خارج إرادة النادي تخص عمل الهيئة الإدارية بعد غياب رئيسها في هذه الفترة بالتالي لا دخل للوزارة بقرار الانسحاب كما يشاع.وكانت الهيئة الإدارية لنادي التجارة، سبق وأن قررت تجديد الثقة بالمدرب زياد ابراهيم محمد بقيادة فريق كرة السلة للدوري الممتاز في حزيران الماضي.يذكر أن المدة الزمنية التي منحها الاتحاد الـــــــعراقي للأندية العراقية للمشاركة في الدوري السلوي الممتاز قد انتهت بشكل رسمي.

شاركها.

اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.