في الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم، فاز فريق أربيل على مضيفه دهوك في مباراة ديربي كوردستان بنتيجة 1-0. جرت المباراة على ملعب دهوك وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن في الشوط الثاني تمكن فريق أربيل من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 78 عن طريق لاعبه هيليو مونتيرو. بذلك حقق فريق أربيل الفوز وحصد الثلاث نقاط في هذه المباراة المهمة.

في نفس الجولة، تعادل فريق كربلاء مع فريق النجف بهدف لكل منهما في ديربي الفرات الأوسط. جرت المباراة على ملعب كربلاء الدولي وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي. في الشوط الثاني، تمكن فريق كربلاء من تسجيل هدف الإفتتاح في الدقيقة 71 عن طريق عبدالله حسون، لكن النجف تمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء سجلها علي فائز في الدقيقة 90+7. بهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة واستمر التعادل بينهما في هذه المرحلة.

هذه النتائج جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري نجوم العراق لكرة القدم، حيث شهدت فوز فريق أربيل وتعادل فريق كربلاء مع النجف. يواصل الفرق تقديم أداء مميز في سباق الفوز بلقب الدوري، فيما يبقى على الفرق الأداء بأقصى قوة لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة والتقدم في الترتيب العام للبطولة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.