أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم عن تماثل اللاعب أيمن حسين للشفاء بعد تلقيه العلاج اللازم في البصرة والكويت وقطر. وأكدت رياض هادي، عضو المكتب الإعلامي في الاتحاد، أن الطبيب المشرف على حالة أيمن حسين في قطر أعطاه الضوء الأخضر لاستئناف التمارين والتدريبات استعدادًا للمشاركة في المباريات. وقد بدأ أيمن حسين يوم الخميس الفائت بأول وحدة تدريبية خفيفة في قطر وسيشارك قريبًا في تدريبات فريقه الخور القطري.

وأشار هادي إلى أن أيمن حسين سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة الثالثة للمنتخب الوطني العراقي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة أمام منتخب فلسطين في العاشر من تشرين الأول على ملعب البصرة الدولي. وقد تلقى أيمن حسين العلاج اللازم في مستشفى الكويت تحت إشراف أطباء مختصين بعد نقله من مستشفى البصرة بعد مباراة العراق وعُمان في التصفيات الآسيوية.

يعتبر أيمن حسين هداف المنتخب الوطني العراقي وقد تلقى الدعم الطبي اللازم للعودة إلى الملاعب والمشاركة بشكل كامل مع فريقه. ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المهمة قادمة، مما يعد بداية جيدة لعودته الناجحة بعد فترة علاج مكثفة وتأهيلية. يأمل جمهور الكرة العراقية في عودة أيمن حسين بقوة وأداء مميز يساهم في تحقيق الانتصارات للمنتخب الوطني العراقي في التصفيات القادمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.