أعلن رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد، أحمد رياض، عن تحديد منتصف شهر تشرين الأول موعداً لإقامة بطولة كأس السوبر وانطلاق الدوري لموسم 2024-2025. وأكد رياض أن البطولة ستشارك فيها أربعة أندية تأهلت كأولى في دوري النخبة الموسم الماضي وهي فرق الكرخ والحشد والشرطة والجيش. وأوضح أن مباريات البطولة ستكون بين فريق الكرخ والجيش، وبين فريق الشرطة والحشد الشعبي، وسيتأهل الفائزون إلى المباراة النهائية.

وأشار رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد أن الدوري للموسم الجديد سينطلق في الثامن عشر من شهر تشرين الأول الحالي. وأوضح أن القرار بتأجيل البدء في الدوري جاء لمناقشة مقترحات الأندية مع اللجان الفنية والمسابقات والحكام، واتخاذ القرار النهائي بشأن ذلك. وقد أكد رياض أهمية هذه البطولات والدوري في تطوير الرياضة وتعزيز المنافسة بين الأندية.

وفي هذا السياق، فقد أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة اليد على أهمية استمرار تنظيم البطولات والدوريات بشكل منتظم ومنظم، بهدف دعم وتطوير رياضة كرة اليد في العراق. وأعرب عن أمله في أن تشهد البطولة والدوري للموسم الجديد منافسة قوية ومستوى رياضي عالٍ. كما أشار إلى أن الاتحاد سيعمل على تقديم كافة التسهيلات والدعم للأندية المشاركة وضمان سير البطولات بسلاسة ونجاح.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.