منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العراق عضوية المستوى الاحترافي بناءً على اتفاقية التدريب الآسيوية. وأشار رئيس اللجنة الفنية والتطوير في الاتحاد العراقي لكرة القدم، وسام نجيب اصليوه، إلى أن هذه العضوية تمنح الاتحاد العراقي حق تنظيم دورات تدريبية PRO, A, B, C على مستوى آسيوي. وأكد أن اللجنة الفنية والتطوير في الاتحاد العراقي لكرة القدم قامت بتوافر جميع الشروط والمتطلبات اللازمة لتنظيم هذه الدورات بشكل فعال، بالإضافة إلى تطوير المدربين والمحاضرين.

وأشار البيان إلى أهمية هذه العضوية في تطوير كرة القدم في العراق ورفع مستوى التدريب والتطوير للمدربين، مما سينعكس إيجابيا على أداء اللاعبين والفرق العراقية في المنافسات الدولية والمحلية. وأكد رئيس اللجنة الفنية والتطوير وسام نجيب اصليوه على حرص الاتحاد العراقي لكرة القدم على تحقيق أعلى معايير الجودة في التدريب والتطوير.

ويعتبر حصول الاتحاد العراقي لكرة القدم على عضوية المستوى الاحترافي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنجازا كبيرا للرياضة العراقية، ويعكس الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الرياضية لتطوير الكرة العراقية وتحقيق النجاحات على المستوى الإقليمي والدولي. ومن المتوقع أن تكون هذه العضوية دافعا قويا لتطوير كرة القدم في العراق وجذب المهارات الكروية الشابة ورفع مستوى التنافسية في الملاعب العراقية وخارجها.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.