أقام الاتحاد العراقي للتنس قسم تعليم المدربين يوم الاثنين برعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، دورة “المستوى الأول” لمدربي العراق على ملاعب تنس بغداد. استمرت الدورة للفترة من 22 أيلول حتى ثلاثة تشرين الأول المقبل. وأكد رئيس الاتحاد سيف العگيلي أن الهدف من إقامة الدورة هو تطوير مستويات المدربين في اللعبة، وأضاف أن الاتحاد يسعى إلى تنظيم دورات مثل هذه بشكل دوري سنوي لتطوير وتهيئة جيل من المدربين المحترفين.

وأشار العگيلي إلى دعم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن للاتحاد العراقي للتنس واهتمامه الكبير بتطوير اللعبة في البلاد. وأكد أن متابعة أنشطة الاتحاد وتزويده بالدعم اللازم يسهم في تحقيق التقدم ودعم مشروع البطل الأولمبي في العراق. يهدف الاتحاد إلى تأهيل مدربين محترفين يمكنهم قيادة الأندية والمنتخبات العراقية بكفاءة عالية ومهارات فنية متطورة.

تعتبر الدورة “المستوى الأول” لمدربي العراق خطوة مهمة نحو تنمية وتطوير اللعبة في البلاد، وتمثل فرصة للمدربين لاكتساب المهارات والخبرات اللازمة لرفع مستوى اللعبة وتحسين أداء اللاعبين. يعتبر رعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية لمثل هذه الدورات ودعمها للاتحاد العراقي للتنس بمثابة تأكيد على أهمية الرياضة في البلاد وتقديم الدعم اللازم لتنمية مواهب الشباب العراقي في مختلف المجالات الرياضية.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.