تقام في محافظة السليمانية بإقليم كوردستان بطولة غرب آسيا الخامسة للإسكواش، حيث ستشارك في البطولة ستة منتخبات من إيران والكويت واليمن وقطر وفلسطين، بالإضافة إلى المنتخب العراقي. يستمر حدث البطولة من 29 تشرين الأول إلى 3 تشرين الثاني وتم تدريب لاعبي المنتخب العراقي بشكل جيد في استعداد للمنافسة، ويطمحون لتحقيق نتائج جيدة. برعاية رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، الدكتور عقيل مفتن، تم تهيئة الأجواء المناسبة لإقامة البطولة بنجاح.

وفي السياق ذاته، أعلن رئيس الاتحاد العراقي للسكواش، علي جهاد، أن المنتخب العراقي يتأهب للمنافسة في بطولة غرب آسيا الخامسة. وقد أنهى اللاعبون تدريباتهم في محافظة السليمانية ويقودهم المدرب رسول هاشم بتشكيل يتألف من محمد فرمان وحسنين عبيد وعبدالله هاشم ومحمد مصطفى. واستعد اللاعبون بشكل جيد من خلال تدريبات صباحية ومسائية مكثفة وسط تفاؤل بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة.

في ختام النص، أكد علي جهاد أن البطولة يقوم برعايتها رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الدكتور عقيل مفتن، الذي أظهر اهتماماً كبيراً بإقامة البطولة في العراق وتوفير كل الدعم اللازم لنجاحها. يأمل الفريق العراقي في تقديم أداء مميز والحفاظ على اسم العراق عالياً في هذه البطولة الإقليمية المهمة.

شاركها.
اترك تعليقاً

2024 © أخبار العراق اليوم. جميع حقوق النشر محفوظة.